Recent Posts

    مرتضى منصور ~ مرتضى منصور طريح الفراش صحته متدهورة بعد إبعاده عن الزمالك

    وصل منذ قليل مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك السابق، لمقر مجلس الدولة بالدقي، وذلك لحضور جلسة الطعن المقام منه على قرار . تأجيل الحكم في طعن مرتضى منصور ضد حل مجلس الزمالك. وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات . حرص الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الدعاء بالشفاء العاجل من أجل المستشار مرتضي منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل . قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلسه .

    تأجيل الحكم في طعن مرتضى منصور ضد حل مجلس الزمالك. مرتضى منصور فيريرا لم يمانع العودة للزمالك ولكن ظروف عائلية منعته سوبر كورة
    مرتضى منصور فيريرا لم يمانع العودة للزمالك ولكن ظروف عائلية منعته سوبر كورة from img.superkora.football
    تأجيل الحكم في طعن مرتضى منصور ضد حل مجلس الزمالك. وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاباً إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يخطره فيه بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك . يستضيف الإعلامي خالد منصور، القاصة جيلان الشمسي في حوار مفتوح حول مجموعتها القصصية كأن تنقصه الحكاية، وذلك في حلقة جديدة من برنامج كلمات . اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي. وصل منذ قليل مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك السابق، لمقر مجلس الدولة بالدقي، وذلك لحضور جلسة الطعن المقام منه على قرار . قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلسه . بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات .

    بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن .

    قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلسه . وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات . بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي. حرص الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الدعاء بالشفاء العاجل من أجل المستشار مرتضي منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل . وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاباً إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يخطره فيه بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك . هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، وذلك خلال رسالة تهنئة إلى جماهير القلعة . تأجيل الحكم في طعن مرتضى منصور ضد حل مجلس الزمالك. وصل منذ قليل مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك السابق، لمقر مجلس الدولة بالدقي، وذلك لحضور جلسة الطعن المقام منه على قرار . يستضيف الإعلامي خالد منصور، القاصة جيلان الشمسي في حوار مفتوح حول مجموعتها القصصية كأن تنقصه الحكاية، وذلك في حلقة جديدة من برنامج كلمات .

    وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات . هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، وذلك خلال رسالة تهنئة إلى جماهير القلعة . يستضيف الإعلامي خالد منصور، القاصة جيلان الشمسي في حوار مفتوح حول مجموعتها القصصية كأن تنقصه الحكاية، وذلك في حلقة جديدة من برنامج كلمات . قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلسه . وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاباً إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يخطره فيه بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك .

    حرص الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الدعاء بالشفاء العاجل من أجل المستشار مرتضي منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل . مرتضى منصور يفتح النار على إدارة الزمالك مرمطوا بكرامة النادي الأرض Rt Arabic
    مرتضى منصور يفتح النار على إدارة الزمالك مرمطوا بكرامة النادي الأرض Rt Arabic from cdni.rt.com
    بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . حرص الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الدعاء بالشفاء العاجل من أجل المستشار مرتضي منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل . وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاباً إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يخطره فيه بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك . يستضيف الإعلامي خالد منصور، القاصة جيلان الشمسي في حوار مفتوح حول مجموعتها القصصية كأن تنقصه الحكاية، وذلك في حلقة جديدة من برنامج كلمات . قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلسه . اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي. وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات . وصل منذ قليل مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك السابق، لمقر مجلس الدولة بالدقي، وذلك لحضور جلسة الطعن المقام منه على قرار .

    وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاباً إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يخطره فيه بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك .

    حرص الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الدعاء بالشفاء العاجل من أجل المستشار مرتضي منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل . يستضيف الإعلامي خالد منصور، القاصة جيلان الشمسي في حوار مفتوح حول مجموعتها القصصية كأن تنقصه الحكاية، وذلك في حلقة جديدة من برنامج كلمات . تأجيل الحكم في طعن مرتضى منصور ضد حل مجلس الزمالك. قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلسه . هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، وذلك خلال رسالة تهنئة إلى جماهير القلعة . وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاباً إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يخطره فيه بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك . اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي. وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات . وصل منذ قليل مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك السابق، لمقر مجلس الدولة بالدقي، وذلك لحضور جلسة الطعن المقام منه على قرار . بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن .

    اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي. يستضيف الإعلامي خالد منصور، القاصة جيلان الشمسي في حوار مفتوح حول مجموعتها القصصية كأن تنقصه الحكاية، وذلك في حلقة جديدة من برنامج كلمات . حرص الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الدعاء بالشفاء العاجل من أجل المستشار مرتضي منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل . تأجيل الحكم في طعن مرتضى منصور ضد حل مجلس الزمالك. وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات .

    تأجيل الحكم في طعن مرتضى منصور ضد حل مجلس الزمالك. مرتضى منصور يكشف موعد رده الأول بعد الإطاحة به من الزمالك صورة واتس كورة
    مرتضى منصور يكشف موعد رده الأول بعد الإطاحة به من الزمالك صورة واتس كورة from wtskora.com
    حرص الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الدعاء بالشفاء العاجل من أجل المستشار مرتضي منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل . وصل منذ قليل مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك السابق، لمقر مجلس الدولة بالدقي، وذلك لحضور جلسة الطعن المقام منه على قرار . قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلسه . وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات . بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي. هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، وذلك خلال رسالة تهنئة إلى جماهير القلعة . يستضيف الإعلامي خالد منصور، القاصة جيلان الشمسي في حوار مفتوح حول مجموعتها القصصية كأن تنقصه الحكاية، وذلك في حلقة جديدة من برنامج كلمات .

    وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاباً إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يخطره فيه بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك .

    يستضيف الإعلامي خالد منصور، القاصة جيلان الشمسي في حوار مفتوح حول مجموعتها القصصية كأن تنقصه الحكاية، وذلك في حلقة جديدة من برنامج كلمات . وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات . وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاباً إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يخطره فيه بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك . قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلسه . هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، وذلك خلال رسالة تهنئة إلى جماهير القلعة . اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي. تأجيل الحكم في طعن مرتضى منصور ضد حل مجلس الزمالك. وصل منذ قليل مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك السابق، لمقر مجلس الدولة بالدقي، وذلك لحضور جلسة الطعن المقام منه على قرار . حرص الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الدعاء بالشفاء العاجل من أجل المستشار مرتضي منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل . بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن .

    مرتضى منصور ~ مرتضى منصور طريح الفراش صحته متدهورة بعد إبعاده عن الزمالك. وصل منذ قليل مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك السابق، لمقر مجلس الدولة بالدقي، وذلك لحضور جلسة الطعن المقام منه على قرار . اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي. هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، وذلك خلال رسالة تهنئة إلى جماهير القلعة . وجهة نظري أن مرتضى لا يحق له الترشح في انتخابات . يستضيف الإعلامي خالد منصور، القاصة جيلان الشمسي في حوار مفتوح حول مجموعتها القصصية كأن تنقصه الحكاية، وذلك في حلقة جديدة من برنامج كلمات .

    Belum ada Komentar untuk "مرتضى منصور ~ مرتضى منصور طريح الفراش صحته متدهورة بعد إبعاده عن الزمالك"

    Posting Komentar

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel

    close